bucketlist-auctions.com

عروض موبايلي مفوتر شرائح متعدده | ما تحدك.. كيفية الاشتراك في باقة مفوتر 400 من موبايلي السعودية بإنترنت ومكالمات لا محدودة - ثقفني

June 30, 2022
افضل-حذاء-كرة-قدم-للعشب-الصناعي

ماهي خدمة الشرائح المتعددة؟ تمكنك هذه الخدمة من الحصول على شرائح متعددة لرقمك الأساسي واستخدمها لمشاركة البيانات على عدة أجهزة بنفس الوقت. من يحق له إستخدام هذه الخدمة؟ جميع عملاء الباقات المفوترة باستثناء باقة راقي العائلة وشريحة موبايلي. كيفية الاشتراك و الحصول على الشرائح المتعددة: تفضل بزيارة أي من فروع موبايلي للاشتراك والحصول على الشرائح المتعددة مزايا الخدمة: يمكن الحصول على 3* شرائح كحد أقصى بما فيها الشريحة الأساسية و التي يمكن استخدامها في عدة أجهزة كالموبايل، الاجهزة اللوحية، الراوتر... الخ مشاركة باقة البيانات من الشريحة الأساسية على جميع الشرائح. يمكن تفعيل شريحة واحدة فقط في نفس الوقت لإرسال و استقبال المكالمات، الرسائل القصيرة ،رسائل الوسائط المتعددة والخدمات الاخرى تحتسب تعرفة المكالمات من الشرائح المتعددة تماماً كتعرفة الشريحة الأساسية یمکنك تغییر الشريحة المخصصة للمكالمات والرسائل بسھولة عن طریق الاتصال ب *200# من الشريحة المطلوب تفعيلها.

باقات وعروض الإنترنت للأعمال والشركات | Zain KSA

كما توفر باقة (موبايلي مفوتر 200) لمشتركيها 100 جيجابايت إنترنت، واستخدام لا محدود للسوشال ميديا، ودقائق لا محدودة لجميع الشبكات المحلية، و200 رسالة نصية لجميع الشبكات المحلية، ورقم مميز للمستجد في الباقة. وتواصل "موبايلي" تقديم الباقات التي تم طرحها مسبقاً وهي (موبايلي مفوتر 100) والتي تتيح 10 جيجابايت إنترنت، و1000 دقيقة لجميع الشبكات المحلية، و100 رسالة نصية لجميع الشبكات المحلية، وباقة (موبايلي مفوتر 50) والتي تتيح 3 جيجابايت إنترنت، و300 دقيقة لجميع الشبكات المحلية، و50 رسالة نصية لجميع الشبكات المحلية. وتهدف "موبايلي" من إطلاق الباقات الجديدة إلى تلبية احتياجات شريحة أكبر من عملائها الحاليين والمستقبليين وذلك بجودة عالية وأسعار تنافسية تعتبر الأقل بالمملكة، لمواكبة المتغيرات المستمرة في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" 3 باقات مفوترة جديدة بمميزات وأسعار تنافسية، وتشمل دقائق اتصال لا محدود لجميع الشبكات، وإنترنت لا محدود، إضافةً إلى شرائح متعددة وإنترنت ودقائق تجوال مجانية لأكثر من 50 دولة. وتوفر باقات موبايلي المفوترة الجديدة (باقة 400، باقة 300 و باقة 200) مزيداً من الخيارات لاستخدام البيانات والدقائق المحلية داخل وخارج شبكة موبايلي، مما يلبي احتياجات مشتركيها. وتتيح باقة (موبايلي مفوتر 400) إنترنت لا محدود بدون تطبيق سياسة الاستخدام العادل، ودقائق لا محدودة لجميع الشبكات المحلية، وواحد جيجابايت إنترنت تجوال، و100 دقيقة تجوال، و400 رسالة نصية لجميع الشبكات المحلية، كما يمكن الحصول على شريحتين إضافية لاستخدام البيانات، بالإضافة لإمكانية حصول العميل على رقم مميز في حال استخراجه لرقم جديد في الباقة. فيما تتيح باقة (موبايلي مفوتر300) 150جيجابايت إنترنت إضافة إلى استخدام لا محدود للسوشال ميديا، ودقائق لا محدودة لجميع الشبكات المحلية، وترحيل البيانات المتبقية للشهر القادم، و300 رسالة نصية لجميع الشبكات المحلية، كما يمكن الحصول على شريحتين إضافية لاستخدام البيانات، إضافة إلى رقم مميز للعميل المستجد بالباقة.

ما تحدك.. كيفية الاشتراك في باقة مفوتر 400 من موبايلي السعودية بإنترنت ومكالمات لا محدودة - ثقفني

وتوفير إنترنت لا محدود. كما توفر الباقة إنترنت لا محدود للتواصل اجتماعي. وتوفير 100 دقيقة للتجوال و1 جيجا إنترنت، و400 رسالة نصيّة. وتوجد 4 شرائح متعددة. كما يوفر العرض رقمًا مميزًا. شروط الاشتراك في باقة مفوتر 400 من شركة mobily وحددت شركة mobily للاتصالات في السعودية، عددًا من الشروط التي يجب توفرها للاشتراك في باقة مفوتر 400 وهي كالتالي: يمكن طلب مبلغ تأمين مسترد يعادل قيمة الاشتراك الشهري للباقة المختارة، بناءً على السّجل الائتماني للعميل. لا ينطبق حد الاستخدام العادل على الشريحة الأساسية حتى في حال إصدار شرائح متعددة. وحد الاستخدام العادل ينطبق في حال إصدار الشريحة الأولى أو الثانية 7 جيجابايت في اليوم وفي حال إضافة شريحة ثالثة متعددة 8. 5 جيجابايت و10 جيجابايت في حال وجود 4 شرائح متعددة نشطة. عرض ضعف بيانات الإنترنت متوفر لفترة محدودة. الحصول على دقائق ورسائل نصية وبيانات للاستخدام المحلي على جميع الشبكات. مواقع التواصل الاجتماعي تشمل فيس بوك، وتويتر، وسناب شات، وانستقرام، وواتس آب، ويوتيوب. error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ

تتحدّى شركة mobily في المملكة العربية السعودية بالعروض التي تقدمها جميع الشركات المنافسة بسوق الاتصالات، إذ يمكن الاشتراك في باقة مفوتر 400 من موبايلي السعودية والحصول على إنترنت ومكالمات لا محدودة، وهو عرض يحظى بأهمية كبيرة من المواطنين والمقيمين، سيما أنه يوفر العديد من المميزات للمشتركين، منها رقم شريحة مميز. كيفية الاشتراك في باقة مفوتر 400 من موبايلي السعودية ويُمكن الاشتراك في باقة مفوتر 400 من موبايلي السعودية والحصول على المميزات العديدة التي يوفرها، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات: الدخول إلى رابط العرض على الموقع الإلكتروني لشركة موبايلي السعودية. اختيار نوع الخط، سواء جديد أو منقول إلى موبايلي. واختيار الباقة، وهي مفوتر 400. تحديد عدد الشرائح. النقر على زر الشراء الآن. إدخال اسم المستخدم. تسجيل رقم الجوال. كتابة البريد الإلكتروني. اختيار مكان التوصيل. وكتابة ملاحظات الطلب (اختياري). الموافقة على الشروط والأحكام. النقر على تأكيد الطلب. باقة مفوتر 400 ماتحدك 😎 وتخلّي استخدامك لامحدود 👌🏼 إنترنت ومكالمات لامحدودة لكل الشبكات ♾ 4 شرائح إضافية 👍🏼 تجوال ✈️ اشترك الآن بالشبكة الأعلى تقييمًا بالمملكة 👇🏼 — موبايلي (@Mobily) January 17, 2022 مميزات الاشتراك في باقة 400 من موبايلي ويشمل عرض باقة 400 من موبايلي السعودية على العديد من المميزات، تأتي على النحو التالي: توفير مكالمات لا محدودة.

  • موبايلي | خدمة الشرائح المتعددة
  • الحمدلله ع سلامتك حبيبي داس
  • توب تن افضل فوط صحية للدورة الغزيرة - افضل
  • صور شباب جنتل
  • باقات وعروض الإنترنت للأعمال والشركات | Zain KSA
  • خلفيات سوداء للكتابة عليه السلام
  • Super Goal 3 إنجليزي ثاني متوسط الوحدة الأولى - YouTube

Sitemap | طاهر كتلوج ويكيبيديا, 2024